أبناء الخضرة

مرحبا بك زائرنا الكريم في رحاب المنتدى معلوماتنا تشير الى أنك غير مسجل لدينا نرجو منك التعريف بنفسك ,شكرا.
أبناء الخضرة

منتدى تفاعلي عام يعنى بانشغالات معظم شرائح المجتمع واهتمامتها وتطلعاتها في شتى مناحي الحياة


    كيف نحافظ على المنتدى ....

    شاطر

    seeyourlife
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 850
    نقاط : 4594
    السٌّمعَة : 18
    تاريخ التسجيل : 06/11/2009

    كيف نحافظ على المنتدى ....

    مُساهمة من طرف seeyourlife في الأحد يناير 17, 2010 8:26 pm

    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كلمات احببت ان انثرها لعلي اقدم بعض الفائدة لمن اراد ان يتلمس بعض
    معانيها وان لم اصب فاعذروني فتلك طريقتي في الحياة وهذا اسلوبي
    .....


    علمتني الحياة أن أناقـــش الأفكار .. ولا انتقد الأشــخاص ...!!


    تجارب شخصية قد يوافقني فيها البعض وقد يخالفني
    الكثيـــــر......!؟.


    -علمتني صدق المثل القائل ( رب أخٍ لك لم تلده أمك
    )...


    - علمتني ان انظر إلى وجهات النظر والزلات بعين الرضا والقبول وان لا
    أتصيد السقطات..

    وأتتبع الزلات وأحسن الظن ما استطعت فجل من لا يخطأ


    -علمتني ان احترم أراء الآخرين وأن أتقبل كل نقد يوجه إليّ بعين
    الرضى.


    - علمتني انك قد تتملك قلب إنسان ما لمجرد كلمة ثناء أو شكر أو حتى
    نصيحة أسديتها لوجه الله ...


    - علمتني انه ليس كل ما يدور بذهني اكتب عنه
    ولا انقل كل ما تقع عيني عليه...

    بل لابد من اختيار الطرح الجيد والنقد البناء
    كي لا اجرح مشاعر الآخرين


    - علمتني إن أعطي ولا انتظر الشكر من احد


    - علمتني أن أناقش وأحاور بجديه ولا انتظر التعليق

    - علمتني ان
    جهدي ووقتي وفكري وقلمي هو من يثبت وجودي وليس الصعود على أكتاف الآخرين


    -
    علمتني ان ابدي رأيي في أي موضوع ولأي شخص كان

    وأواجه أي اختلافات في وجهات
    النظر


    - علمتني أني إذا كتبت شيئا فلابد أن أتوقع ردود عكسية تنتظر مهاجمتي


    - علمتني أني اذا كنت حساسآ من الكلام القاسي ولا اتقبل النقد الجارح
    فمكاني ليس هنا ...!

    - علمتني ان احترم قلمي ولا اجرح شعور الآخرين

    - كما
    تعلمت ان لا اطرح كل ما أراه في الحياة من أخطاء او عثرات في المنتدى

    حتى لا
    اجرح الآخرين ولا يظنوا أني اقصدهم


    وأخيراً علمتني الحياة أن أناقـــش
    الأفكار .. ولا انتقد الأشــخاص ..


    وجهة نظر ربما اصبت بها وربما لا
    ولكن
    تذكروا قول النبي الكريم ( كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابين ) .


    اعزائي ارجو ان نتعامل كأخوة او كأصدقاء في هذا المنتدى الرائع
    لنحافظ
    على مشاعرنا ونكون لبعضنا كملجأ ربما فقدناه في هذه الحياة
    avatar
    شمعة منطفأة
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 256
    نقاط : 3514
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 14/12/2009

    رد: كيف نحافظ على المنتدى ....

    مُساهمة من طرف شمعة منطفأة في الأحد يناير 17, 2010 9:36 pm

    شكرا كلمات مميز ة اخي سييور لايف شكرا شكرا موضوعك اتى في وقته
    cheers

    seeyourlife
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 850
    نقاط : 4594
    السٌّمعَة : 18
    تاريخ التسجيل : 06/11/2009

    رد: كيف نحافظ على المنتدى ....

    مُساهمة من طرف seeyourlife في الأحد يناير 17, 2010 11:57 pm

    شكرا لكي على اكلمات المعنوية سرني مرورك و خاصة انه الاول بالموضوع
    تشكرين جزيل الشكر
    avatar
    شمعة منطفأة
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 256
    نقاط : 3514
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 14/12/2009

    رد: كيف نحافظ على المنتدى ....

    مُساهمة من طرف شمعة منطفأة في الإثنين يناير 18, 2010 6:01 pm

    العفو واجبي cheers
    avatar
    sasa
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 471
    نقاط : 3871
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/11/2009
    العمر : 24
    الموقع : difaf.ahlamontada.com

    رد: كيف نحافظ على المنتدى ....

    مُساهمة من طرف sasa في الثلاثاء يناير 19, 2010 6:11 pm

    مشكوووور اخي كلمات تدخل القلب و موضوع يفتح افاقا كبيرة
    مشكووور اخي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 22, 2018 2:26 am